الإرجاع والاسترداد

روابط سريعة

عملية الإرجاع للطلبيات المشتراة عبر الموقع الإلكتروني

عملية الإرجاع عبر الموقع الإلكتروني

السياسات

بطاقة الهدايا الإلكترونية

عملية الاستبدال

رد الأموال

الإلغاء

عملية الإرجاع للطلبيات المشتراة عبر الموقع الإلكتروني

يرجى العلم أنه لديك فترة 14يوماً لإرجاع منتجاتك خلالها.

تتطلب عملية الإرجاع خطوتين سهلتين:

1. إرجاع المنتج إلى المحل بأقرب فرصة ممكنة وأن يكون المنتج بنفس الحالة التي تم توصيله بها وبغلافه الأصلي

2. يرجى إحضار الفاتورة الخاصة بالمنتج.

يرجى العلم بأن المهلة الزمنية هي بحسب القوانين المعمول بها داخل بلدك وفي حالات العروض ستطبق الشروط الخاصة بالعروض.

ما هو الإرجاع عبر الموقع الإلكتروني؟

يمكنك الآن إرجاع المنتجات التي اشتريتها عبر الموقع الإلكتروني بضغطة واحدة. يمكنك إتمام عملية الإرجاع في أيّ وقت عبر موقعنا الإلكتروني، حيث يمكنك اختيار منتج أو أكثر ترغب في إرجاعهم، وسيتم استلامهم ورد الأموال.

كيفية تقديم طلب الإرجاع
سجّل الدخول عبر إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور في صفحة "تسجيل الدخول"
انتقل إلى صفحة "حسابي"، ومنها إلى قسم "الطلبيات"
اضغط على زر "إرجاع المنتجات عبر الموقع الإلكتروني"
اختر المنتجات المطلوب إرجاعها، مع تحديد السبب والكمية
اختر طريقة الإرجاع
قبل إجراء عملية الاستلام، يرجى قراءة التعليمات والضغط على زر "طباعة ملصق الإرجاع" لطباعة ملصق التوصيل وإرفاقه بالعبوة/ العبوات المسترجعة إلينا
سجّل الدخول عبر إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور في صفحة "تسجيل الدخول"
انتقل إلى صفحة "حسابي"، ومنها إلى قسم "الطلبيات"
اختر المنتجات المطلوب إرجاعها، مع تحديد السبب والكمية
اختر طريقة الإرجاع
قبل إجراء عملية الاستلام، يرجى قراءة التعليمات والضغط على زر "طباعة ملصق الإرجاع" لطباعة ملصق التوصيل وإرفاقه بالعبوة/ العبوات المسترجعة إلينا

كم المدة التي ستستغرقها عملية الإرجاع؟

بمجرد تقديم طلب الإرجاع عبر الموقع الإلكتروني، سيتم استكمال عملية الإرجاع عبر 3 خطوات بسيطة.

  1. الاستلام: تستغرق عملية الاستلام حوالي 2-4 أيام عمل لترتيب واستلام المنتجات المطلوب إرجاعها.
  2. معالجة الطلب: يرجى العلم أن مدة معالجة الطلب قد تستغرق يومين لإجراء فحص الجودة وبدء عملية الاسترداد.
  3. رد المال: قد يستغرق مصرفك أو جهة اصدار البطاقة 14 يوماً إضافياً لمعالجة عملية رد المال.
  • بمجرد استلام طلب الإرجاع ومعالجة المنتج/المنتجات، سيتم طلب رد المال إلى حسابك البنكي أو بطاقتك الائتمانية بناء على وسيلة الدفع الأصلية.
  • يرجى زيارة أيّ من محلاتنا للتمتع بخدمة الدفع نقداً عند الاستلام أو خدمة استلم من المحل.

هل توجد منتجات غير قابلة للإرجاع عبر الموقع الإلكتروني؟

  • ستتم معالجة جميع المنتجات وفحص جودتها عند الإرجاع، إلا أننا قد لا نقبل طلبات الإرجاع ورد الأموال في بعض الحالات، وبالتالي سيتم إعادة المنتج/ المنتجات إلى عنوان التوصيل الخاص بك:
    • المنتجات التالفة بسبب سوء الاستخدام أو ظهور علامات التآكل، حتى لو كانت لا تزال ضمن الكفالة.
    • المنتجات التي تم استخدامها، أو تغييرها، أو تجميعها، أو تركيبها، إلا إذا كانت بها عيوب مصنعية.
    • الملابس الداخلية، ملابس السباحة، أو منتجات العناية الشخصية المشمولة بطلبيتك.
  • طلبات الإرجاع عبر الموقع الإلكتروني متوفرة فقط للطلبيات المسجلة عبر الموقع الإلكتروني ولا تصلح للمنتجات التي تم شراؤها من المحلات.
  • في بعض الحالات التي تتطلب إرجاع المنتجات المعيوبة أو التالفة أو غير الصحيحة بنفس حالتها، ننصح بتقديم طلب إرجاع عبر الموقع الإلكتروني وسيسرنا رد الأموال.
  • المنتجات المتضمنة في طلبيتك والتي تعد جزءاً من عروض ترويجية متعددة لا يمكن إرجاعها عبر الموقع الإلكتروني، ويمكنك إرجاعها في المحلات فقط.

ما الذي يجب معرفته أيضاً؟

الطلب

  • لا يمكن تقديم طلبات الإرجاع عبر الموقع الإلكتروني إلا عبر المستخدمين المسجلين.
  • يمكن للمستخدم المسجل تقديم طلب واحد فقط لكل طلبية.
  • لا يمكن للمستخدم الزائر تقديم طلب إرجاع عبر الموقع الإلكتروني، لكن يمكنه دائماً التسجيل أو انشاء حساب باستخدام نفس عنوان البريد الإلكتروني.
  • في حال غيّرت رأيك، يمكنك إلغاء طلب الإرجاع عبر الموقع الإلكتروني قبل إغلاق نافذة الإرجاع.
  • لا يمكن تعديل طلبات الإرجاع عبر الموقع الإلكتروني، لذا يجب إلغاء طلب الإرجاع الحالي وتقديم طلب جديد.
  • يمكنك إرجاع منتج/ منتجات الطلبية في غضون 14 يوماً من تاريخ التوصيل.

معالجة الطلب

  • ستقوم جهة التوصيل بترتيب عملية استلام المنتج/ المنتجات 3 مرات بحد أقصى. إذا لم يتم تسليم المنتج/ المنتجات إلى جهة التوصيل، فسيتم إلغاء طلب الإرجاع.
  • يجب إعادة المنتج/ المنتجات بنفس حالتها الأصلية. إذا لم تعد مواد التغليف الأصلية متوفرة، فيمكنك إعادة الطلبية باستخدام أيّ مواد تغليف مناسبة.
  • إذا كان زر "إلغاء" الموجود في صفحة تفاصيل الطلبية غير مُفعل، فهذا يعني أن المنتج/ المنتجات تمت معالجتها بالفعل.

السياسات

  • سيتم تحديد جميع المنتجات المشمولة بالتنزيلات تلقائياً عند الإرجاع وبالتالي يجب إرجاعها إلى جهة التوصيل.

هل ما زلت تبحث عن الدعم؟

للتواصل معنا، اضغط هنا.
السياسات


يمكن إرجاع المنتجات التي قمت بشرائها عبر الموقع الإلكتروني من خلال موقعنا الإلكتروني أو إلى إحدى محلاتنا.

يرجى العلم بأنه يجب إرجاع أي منتجات إضافية تم إعطاؤها كهدية مجانية مع المنتجات المشتراة.

يتوجب عليك التعامل بحرص مع أي منتجات ترغب بإرجاعها وعدم استخدامها، ويجب إرجاعها كما كانت بحالتها الأصلية. نحن لا نتحمل مسؤولية أي خسائر أو أضرار تقع على المنتجات أثناء تواجدها بحوزتك ويمكننا في هذه الحالة رفض طلبك للإرجاع أو الاستبدال.

في حال توصيل منتج خطأ، أو تالف، أو غير مطابق لطلبك، فسيتم رد ثمن المنتج لك. وفي جميع الحالات عليك إرجاع المنتجات الخاطئة أو المتضررة أو غير الصحيحة إلينا بالسرعة الممكنة في نفس حالتها الاصلية.

لا يمكن إرجاع أو ردّ قيمة المنتجات التي اشتريتها من محلاتنا أو عبر موقعنا الإلكتروني إلا في بلد الطلب. تنطبق هذه السياسة أيضاً على المنتجات التي تم شراؤها عبر طرف ثالث أو موزّع.

لمزيد من التفاصيل حول سياسات الإرجاع لدينا، يرجى زيارة صفحة شروط وأحكام الشراء.

بطاقة الهدايا الإلكترونية
عملية الاستبدال

إذا كنت ترغب في استبدال أي منتج، يمكنك القيام بالتالي:

يُرجى العلم أنه لا يمكن إجراء عمليات الاستبدال دون إرجاع المنتجات الأصلية وإجراء معاملة جديدة.

رد الأموال

مع مراعاة الاستثناءات الواردة أعلاه، عندما تقوم بإرجاع طلبك أو عندما ترغب في استبداله بمنتجات معينة اخرى، سوف نقوم بتنفيذ عملية إرجاع المال عند استلام المنتجات المرتجعة/ المستبدلة، باستثناء أي رسوم توصيل دفعتها.

سيتم استرداد الأموال للمنتجات المطلوب إرجاعها/استبدالها كما يلي.

أسلوب الدفع
بطاقة الائتمان
بطاقة السحب الآلي
سداد (السعودية فقط)
بطاقة الهدايا الإلكترونية
طريقة الإرجاع
بطاقة الائتمان / بطاقة الهدايا الإلكترونية
بطاقة السحب الآلي / بطاقة الهدايا الإلكترونية
سداد
بطاقة الهدايا الإلكترونية

عندما نشير إلى بطاقة الهدايا فنحن نقصد بطاقة الهدايا الإلكترونية/والتي يمكن استخدامها لاحقاً في عمليات الشراء في محلاتنا وعبر موقعنا الإلكتروني حيثما أمكن.

الإلغاء

إذا رغبت في إلغاء طلبك، يمكنك القيام بذلك بالاتصال بقسم خدمة الزبائن لدينا: {{gcsPhoneNumber}} خلال ساعات العمل وفي غضون ساعة من الطلب.

إذا قمت بالدفع بواسطة بطاقة الائتمان أو بطاقة السحب الآلي (كي-نت)، وقمت بإلغاء الطلب وفقاً لهذا البند سنقوم بعملية رد المبلغ (إذا اقتضى الحال) وبالسرعة الممكنة إلا أننا غير مسؤولين عن المدة اللازمة لعودة ظهور تلك العملية في حسابك حيث أنها تعتمد على إجراءات البنك الذي تستخدمه.

يرجى العلم بأنه ليس بإمكاننا قبول إلغاء الطلب بعد الفترة المذكورة أعلاه حيث إن الطلب يكون قيد التنفيذ ولكن يمكن إلغاؤه باتباع خطوات عملية الارجاع/رد الأموال المتبعة لدينا حسب ما ورد اعلاه.